الأخبار

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي   مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. بمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين المكتبة العلمية بالقدس تنظم حفلا وجاهيا لإطلاق كتاب سماحة أمين المنبر الشيخ د. عكرمة صبري “محطات من سيرتي وجولاتي” الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر صالح ” رشدي ” أبو مخ وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور عائلتي الأسيرين محمد محاجنه وضرغام جبارين في أم الفحم وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي

توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية

21 فبراير، 2022

 

القدس ـــــــــ جرى حفل توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” لأمين المنبر سماحة الشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية وذلك بحضور عدد من الشخصيات المقدسية والتركية.

وتم توقيع الاتفاقية بين مؤلف الكتاب الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري وبين الصحفي التركي الأستاذ أسعد بن محمد شهاب الدين فرات.

وصرح الشيخ صبري أن هذه مبادرة طيبة وكريمة من الصحفي أسعد فرات بأن يترجم كتابي إلى اللغة التركية وقد قوبلت المبادرة بالاستحسان والموافقة حسبة لله تعالى ، وهذا يدل على الترابط بين فلسطين وتركيا في إطار التبادل الثقافي بين الجانبين والتعامل والتفاعل في مواقفنا المصيرية والايمانية .

وأعرب الشيخ عكرمة عن الشكر والعرفان للصحفي فرات على هذه الخطوة وأيضاً للمحامي المقدسي الأستاذ حمزة قطينة الذي أعدّ الاتفاقية من الناحية القانونية والشكر موصول إلى الأكاديميين والناشطين وكل من ساهم وشجع هذه المبادرة .

وأوضح الدكتور عكرمة دلالات وأبعاد هذه المبادرة كونها تتيح  إطلاع الشعب التركي على أحوال فلسطين منذ العام 1967م وحتى يومنا هذا لأنني ركزت في سيرتي الذاتية على هذه المرحلة، تحدثت أيضاً على مرحلة 1948م وكذلك ما حدث للمسجد الأقصى المبارك منذ العام 2017م خلال هبة البوابات الالكترونية وفي العام 2019م عندما تم فتح باب الرحمة وغيرها .

وأشار الدكتور عكرمة إلى أن ترجمة هذا الكتاب للغة التركية من شأنه أن ينقل الى الشعب التركي تاريخ فلسطين وأحداث القضية الفلسطينية عبر العقود السابقة مما يعزز التفاعل والتقارب بين الشعبين التركي والفلسطيني .

وفي ختام الحفل قدم الشيخ صبري للصحفي أسعد فرات درعاً تكريمياً بمناسبة إنهاء عمله الإعلامي وتقديراً لجهوده المعطاءة طوال فترة سنوات خدمته في مدينة القدس .