الأخبار

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي   مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. بمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين المكتبة العلمية بالقدس تنظم حفلا وجاهيا لإطلاق كتاب سماحة أمين المنبر الشيخ د. عكرمة صبري “محطات من سيرتي وجولاتي” الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر صالح ” رشدي ” أبو مخ وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور عائلتي الأسيرين محمد محاجنه وضرغام جبارين في أم الفحم وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي

وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي

14 أغسطس، 2021

القدس  ـــ قام وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا / إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك بزيارة إلى بيت عائلة الأسير  مدحت العيساوي لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الإفراج عن ابنهم المناضل مدحت وذلك بعد قضائه ثماني أعوام في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

وكان في استقبال الوفد عدد من أبناء عائلة العيساوي والوجهاء ورجال الإصلاح في بلدة العيساوية شمال شرق مدينة القدس الذين رحبوا بهم وشكروهم على زيارتهم التضامنية الطيبة .

وأوضح الشيخ صبري خلال كلمة ألقاها أن الأسرى هم عمود القضية الفلسطينية ، وهم أبطال ناضلوا وضحوا وأفنوا أعمارهم من أجل فلسطين ومقدساتها ، ومن الواجب نصرتهم والمطالبة بحريتهم وإطلاق سراحهم جميعاً .

وأشاد الدكتور صبري بدور الحركة الأسيرة في الدفاع عن حقوق السجناء الأمنيين وتعزيز برامج تعليمهم وترسيخ ثقافتهم وتطوير قدراتهم واستثمار أوقاتهم بما هو مفيد .

وأثنى الشيخ عكرمة في اللقاء على ثبات وصبر أهالي الأسرى البواسل وما يلاقونه من إجراءات تعسفية أثناء زيارة أبنائهم .

بدوره طالب الأسير مدحت المنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان الاطلاع على معاناة الأسرى من سياسة الإهمال الطبي والظروف المعيشية الصعبة في السجون الإسرائيلية وتقدم بالشكر والتقدير إلى الوفد المقدسي على تهنئته وثمّن عالياً موقف المقدسيين الداعم للأسرى وقضيتهم العادلة .