الأخبار

توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي قوات من المخابرات الإسرائيلية تقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري فجر اليوم وتسلمه استدعاء للتحقيق في سجن المسكوبيه بالقدس الساعة ١٢ ظهر اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة التضامن مع الأسير المريض حذيفة بدر حلبية من أبو ديس، المضرب عن الطعام احتجاجاً على صدور الأحكام الإدارية بحقه. وفد مقدسي برئاسة الشيخ د. عكرمة صبري يزور ويقدم التهاني للأسير المحرر بلال عودة من مدينة القدس بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. بمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين المكتبة العلمية بالقدس تنظم حفلا وجاهيا لإطلاق كتاب سماحة أمين المنبر الشيخ د. عكرمة صبري “محطات من سيرتي وجولاتي” الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر صالح ” رشدي ” أبو مخ وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور عائلتي الأسيرين محمد محاجنه وضرغام جبارين في أم الفحم وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يقدم واجب العزاء لعائلتي الشهيدين محمد علامي وشوكت عوض الدكتور الشيخ عكرمة صبري يدين المشروع اليهودي لتقسيم المسجد الأقصى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤم المصلين على أراضي السواحرة الشرقية المهددة بالمصادرة الدكتور الشيخ عكرمة صبري يشارك في إحتفال تكريم حفظة القرآن الكريم 

الدكتور الشيخ عكرمة صبري يستقبل وفداً من منظمة السلام الأخضر

11 سبتمبر، 2016

القدس / إستقبل الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك وفداً من منظمة السلام الأخضر العالمية المختصة بشؤون البيئة وقضايا التلوث برئاسة الدكتورة مالين ستروك .
وأوضح الشيخ صبري أن سلطات الإحتلال الإسرائيلي قامت بتدمير البيئة الفلسطينية من خلال بناء الجدار الفاصل حول مدينة القدس وإستنزاف الآبار الإرتوازية والجوفية وإنتهاك القطاع الزراعي وإقتلاع الأشجار وضخ المياه العادمة ورمي المخلفات الكيماوية والنفايات الصلبة من المستعمرات اليهودية على الأراضي المجاورة للمساكن العربية بالإضافة إلى تسريب الغازات السامة وإنبعاث الإشعاعات الضارة من مصانع المستوطنات إلى القرى والبلدات الفلسطينية .
وأشار الدكتور صبري في اللقاء إلى أن الأمراء والقادة المسلمين قدموا عبر العصور السابقة
المعونة للفلاحين وأنشأوا القناطر والجسور والسدود وشقوا الجداول والقنوات لري المزروعات وساهموا في القضاء على الأوبئة والأمراض السارية والمعدية في عهد الفتوحات الإسلامية .
وأعرب الدكتور عكرمة عن تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها منظمة السلام الأخضر على المستوى الدولي في حماية الغابات وصون الثروتين السمكية والحيوانية ومعارضة التكنولوجيا النووية ومكافحة أسلحة الدمار الشامل .
وأهدى الشيخ عكرمة أعضاء الوفد مجسماً للصخرة المشرفة وكتاب ” الإسلام ورعايته للبيئة ” وهو أحد مؤلفات الشيخ صبري وتمت ترجمته إلى اللغة الإنجليزية .
من جهة أخرى أكد الوفد الضيف على دعم منظمة السلام الأخضر المستمر للشعب الفلسطيني في تحقيق التنمية البيئية ومناهضة الملوثات .