الأخبار

الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي قوات من المخابرات الإسرائيلية تقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري فجر اليوم وتسلمه استدعاء للتحقيق في سجن المسكوبيه بالقدس الساعة ١٢ ظهر اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة التضامن مع الأسير المريض حذيفة بدر حلبية من أبو ديس، المضرب عن الطعام احتجاجاً على صدور الأحكام الإدارية بحقه. وفد مقدسي برئاسة الشيخ د. عكرمة صبري يزور ويقدم التهاني للأسير المحرر بلال عودة من مدينة القدس تحت رعاية الشيخ الدكتور عكرمة صبري … جمعية المحبة لرعاية أطفال في ضائقة بالقدس تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الأول

وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي

14 أغسطس، 2021

القدس  ـــ قام وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا / إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك بزيارة إلى بيت عائلة الأسير  مدحت العيساوي لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة الإفراج عن ابنهم المناضل مدحت وذلك بعد قضائه ثماني أعوام في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

وكان في استقبال الوفد عدد من أبناء عائلة العيساوي والوجهاء ورجال الإصلاح في بلدة العيساوية شمال شرق مدينة القدس الذين رحبوا بهم وشكروهم على زيارتهم التضامنية الطيبة .

وأوضح الشيخ صبري خلال كلمة ألقاها أن الأسرى هم عمود القضية الفلسطينية ، وهم أبطال ناضلوا وضحوا وأفنوا أعمارهم من أجل فلسطين ومقدساتها ، ومن الواجب نصرتهم والمطالبة بحريتهم وإطلاق سراحهم جميعاً .

وأشاد الدكتور صبري بدور الحركة الأسيرة في الدفاع عن حقوق السجناء الأمنيين وتعزيز برامج تعليمهم وترسيخ ثقافتهم وتطوير قدراتهم واستثمار أوقاتهم بما هو مفيد .

وأثنى الشيخ عكرمة في اللقاء على ثبات وصبر أهالي الأسرى البواسل وما يلاقونه من إجراءات تعسفية أثناء زيارة أبنائهم .

بدوره طالب الأسير مدحت المنظمات والمؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان الاطلاع على معاناة الأسرى من سياسة الإهمال الطبي والظروف المعيشية الصعبة في السجون الإسرائيلية وتقدم بالشكر والتقدير إلى الوفد المقدسي على تهنئته وثمّن عالياً موقف المقدسيين الداعم للأسرى وقضيتهم العادلة .