الأخبار

الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي قوات من المخابرات الإسرائيلية تقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري فجر اليوم وتسلمه استدعاء للتحقيق في سجن المسكوبيه بالقدس الساعة ١٢ ظهر اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة التضامن مع الأسير المريض حذيفة بدر حلبية من أبو ديس، المضرب عن الطعام احتجاجاً على صدور الأحكام الإدارية بحقه. وفد مقدسي برئاسة الشيخ د. عكرمة صبري يزور ويقدم التهاني للأسير المحرر بلال عودة من مدينة القدس تحت رعاية الشيخ الدكتور عكرمة صبري … جمعية المحبة لرعاية أطفال في ضائقة بالقدس تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الأول

وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد محمد كيوان بمدينة أم الفحم

7 يونيو، 2021

أم الفحم ـــ قام وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا / إمام وخطيب المسجد الأقصى المبارك بزيارة إلى بيت عائلة الشهيد محمد كيوان في مدينة أم الفحم وذلك لتقديم واجب العزاء بارتقاء ابنهم الشهيد الشاب محمد كيوان رحمه الله .

وقد ضم الوفد عدد من رجال الإصلاح والأعمال والغرفة التجارية وشخصيات من مدينة القدس ، وكان في استقبالهم أبناء عائلة كيوان محاميد والوجهاء من مدينة أم الفحم وعلى رأسهم الدكتور الشيخ مشهور فواز محاجنه والشيخ رائد فتحي والدكتور سليمان جبارين الذين رحبوا بالوفد وشكروه على زيارته .

واستنكر أعضاء الوفد المقدسي الجريمة النكراء التي اقترفتها شرطة الاحتلال على يد مجموعة مستعربين بإطلاق عدة رصاصات على الشهيد محمد كيوان خلال أحداث إنتفاضة النصر التي شهدتها البلاد نهاية شهر رمضان الماضي .

وأوضح الشيخ صبري أن الشهيد له كرامة كبيرة ويكون في منزلة الأنبياء والصديقين وأن الله عزّ وجل يرزق الوالد الصابر على فقد ولده قصراً في الجنة يسمى بقصر الحمد .

وأشار الدكتور صبري إلى مناقب الشهيد المرحوم محمد كيوان ودوره مع شباب مدينة أم الفحم في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك ومدينة القدس .

وأثنى الشيخ عكرمة على العلاقة الوثيقة التي تربط أهالي مدينة أم الفحم بمدينة القدس على مدار التاريخ وقال : ” إن أم النور تحب القدس والقدس تحب أم النور ” .