الأخبار

الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي قوات من المخابرات الإسرائيلية تقتحم منزل الشيخ عكرمة صبري فجر اليوم وتسلمه استدعاء للتحقيق في سجن المسكوبيه بالقدس الساعة ١٢ ظهر اليوم الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة التضامن مع الأسير المريض حذيفة بدر حلبية من أبو ديس، المضرب عن الطعام احتجاجاً على صدور الأحكام الإدارية بحقه. وفد مقدسي برئاسة الشيخ د. عكرمة صبري يزور ويقدم التهاني للأسير المحرر بلال عودة من مدينة القدس تحت رعاية الشيخ الدكتور عكرمة صبري … جمعية المحبة لرعاية أطفال في ضائقة بالقدس تختتم فعاليات مخيمها الصيفي الأول

وفد مقدسي برئاسة الشيخ عكرمة صبري يزور خيمة الاعتصام في الخليل تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام 15 نوفمبر، 2021

10 نوفمبر، 2021

قام وفد مقدسي برئاسة الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا بزيارة خيمة الاعتصام في مدينة الخليل للتضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام.

وكان في استقبال الوفد في الخيمة والد الأسير المضرب عن الطعام المقداد عمر القواسمي ومساعد محافظ محافظة الخليل رفيق الجعبري وعضو بلدية الخليل مدير التربية والتعليم سابقاً محمد القواسمة.

وقال الشيخ صبري في كلمته “انه من واجبنا في بيت المقدس ان نزحف الى الخليل التي هي توائم القدس” مؤكدا “ان ما يحصل لدى الاسرى وخاصة للاسير المضرب عن الطعام مقداد القواسمي هو جريمة دولية وتطبيق لنظام بريطاني والذي اصدر قوانين الطوارئ”.

وأضاف “جئنا الى هنا لنتضامن مع جميع إخواننا الاسرى وندعو لهم بالشفاء أولا وبالإفراج ثانيا وبصفقة التبادل ثالثا ليكونوا في مقدمة المحررين”.

من جانبه رحب والد الأسير القواسمي بالوفد المقدسي مثمنا مساندته للأسرى المضربين عن الطعام معربا عن امله في الافراج عنهم قريبا.

واكد مساعد محافظ الخليل ان الخيمة أقيمت لإسناد الأسير مقداد وزملائه في اضرابهم عن الطعام مثمنا زيارة الوفد المقدسي التي كان لها اثر كبير في رفع معنويات عائلات الاسرى.

فيما شدد المحامي عزام الهشلمون على ضرورة إسناد الأسرى في معركتهم، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسرى.

واشاد عضو بلدية الخليل بالرسالة التي حملها الوفد المقدسي لنصرة الاسرى المضربين عن الطعام.

ويواصل 6 أسرى إضرابهم المفتوح عن الطّعام، رفضا لاعتقالهم الإداري في سجون الاحتلال.

وهم مقداد القواسمي مضرب منذ (112) يوما، كايد الفسفوس مضرب منذ (119) يوماً، وعلاء الأعرج مضرب منذ (94) يوماً، وهشام أبو هواش مضرب منذ (85) يوماً، وعيّاد الهريمي مضرب منذ (50) يوماً، ولؤي الأشقر مضرب منذ (32) يوما.