الأخبار

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي الشيخ عكرمه صبري يزور الاسير المضرب عن الطعام لليوم 115 المناضل كايد الفسفوس في مستشفى برزلاي في عسقلان بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يؤكد على وجوب نحر الأضاحي   مخابرات الإحتلال تقتحم منزل خطيب الأقصى وتسلمه أمراً بالمنع من السفر الشيخ د. عكرمة صبري يخطب ويؤم صلاة عيد الأضحى في بلدة العيساوية بمدينة القدس استقبال الشيخ د. عكرمة صبري بعودته من جولة خارجية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج الدكتور الشيخ عكرمة صبري يطالب بشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك توقيع اتفاقية ترجمة كتاب “محطات من سيرتي وجولاتي” للشيخ الدكتور عكرمة صبري إلى اللغة التركية الشيخ عكرمة صبري يشارك بوقفة تضامنية أمام بناية العائلات العشر المهددة بالهدم في بلدة الطور بالقدس المحتلة. بمشاركة عدد من الباحثين والمهتمين المكتبة العلمية بالقدس تنظم حفلا وجاهيا لإطلاق كتاب سماحة أمين المنبر الشيخ د. عكرمة صبري “محطات من سيرتي وجولاتي” الشيخ الدكتور عكرمة صبري يطلق كتاب : محطات من سيرتي وجولاتي وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر صالح ” رشدي ” أبو مخ وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور عائلتي الأسيرين محمد محاجنه وضرغام جبارين في أم الفحم وفد مقدسي برئاسة الشيخ الدكتور عكرمة صبري يزور الأسير المحرر مدحت العيساوي

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك الدكتور الشيخ عكرمة صبري يحث على شدِّ الرحال إلى المسجد الأقصى وصون حرمة شهر رمضان الفضيل

3 مايو، 2019

القدس ـ طالب الدكتور الشيخ عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا / خطيب المسجد الأقصى المبارك بشدِّ الرحال إلى المسجد الأقصى خلال شهر رمضان الفضيل لعام 1440 هجرية .

وأوضح الشيخ صبري إن من واجب المسلمين المرابطة وأداء الصلوات وقيام الليل في المسجد الأقصى المبارك طيلة أيام شهر رمضان حيث إن الركعة فيه تعادل خمسمائة حسنة وكذلك الإستماع إلى المواعظ والمشاركة في حلقات الذكر وحضور الدروس التي تتناول المسائل الفقهية حول فريضة الصوم والكفارات والعبادات والعقائد والأخلاق وغيرها من الموضوعات الدينية .

وحث الدكتور صبري على صون حرمة الصيام وإقفال المطاعم والمقاهي أبوابها خلال نهار الشهر الكريم وضبط النفقات وتنظيمها والإبتعاد عن البذخ الإسراف والتبذير وضرورة تفقد المحتاجين والعائلات المستورة ومساعدة الفقراء وصلة الأرحام .

وحذر الشيخ عكرمة التجار من الإحتكار والإستغلال ورفع أسعار بضائعهم وأن يكتفوا بالربح اليسير وأن يسعوا إلى إخراج الصدقات وزكاة أموالهم حتى يدوم الخير كله على سائر أبناء المجتمع .

وناشد الدكتور عكرمة الدول العربية والإسلامية في هذا الشهر أن يوحدوا جهودهم لوقف                                                                                                                                                                                      الإقتتال ونبذ الصراعات وحماية المسجد الأقصى والأوقاف والمقدسات في مدينة القدس وفلسطين ومواجهة الدعاية المضادة والمسيئة للدين الإسلامي والعمل على إبراز صورته الصحيحة ونشر تعاليمه القائمة على الوسطية والعدل وإحترام الديانات السماوية والشرائع والمعتقدات الروحية الأخرى .